/ /

ماذا يساعد النشاط الجنسي؟

هل تعلم أن ممارسة الجنس لا يعني مجرد الاستمتاع باللحظات؟ للنشاط الجنسي العديد من الفوائد الأخرى ، بدءًا من تقليل مستويات التوتر إلى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان والنوبات القلبية.

يسهل الجنس التواصل ومشاعر الحميمية مع شريكك ، وله العديد من الفوائد الأخرى التي يمكنك اكتشافها أكثر.

قلل من الإصابة بنزلات البرد وحسّن جهاز المناعة لديك

المزيد من الجنس يعني أيام مرضية أقل. هذا ما تقوله نتائج الدراسات التي تقارن الأشخاص النشطين جنسياً بأولئك غير الناشطين جنسياً.

يزيد الجنس من قدرة الجسم على تكوين أجسام مضادة واقية ضد البكتيريا والفيروسات والجراثيم الأخرى التي تسبب الأمراض الشائعة. بالطبع ، هناك ما هو أكثر من تنمية نظام مناعة قوي أكثر من التمتع بحياة جنسية صحية.

يساهم تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة والحصول على قسط كافٍ من النوم ومواكبة اللقاحات في الدفاع القوي والصحي ضد الأمراض المعدية.

يحسن الرغبة الجنسية

صدق أو لا تصدق ، أفضل ترياق لانخفاض الرغبة الجنسية هو ممارسة الجنس! ممارسة الجنس في الواقع تحفز الرغبة. يفضل معظم الناس مقاطع فيديو xvideosxnxx.org لأن هذه الأفلام تجعل حياتهم أفضل ولم يعودوا يشعرون بضغط وتوتر علاقات الحب.

وإذا كان ألم المهبل وجفافه يمثلان تحديًا لبعض النساء لممارسة الجنس ، فيمكن أن يساعد النشاط الجنسي أيضًا في مكافحة هذه المشكلات.

يحفز الجنس تزييت المهبل وتدفق الدم إلى المهبل ومرونة الأنسجة ، وكل ذلك يجعل الجنس أفضل وأكثر متعة ويزيد من الرغبة الجنسية.

تحسين السيطرة على المثانة عند النساء

يؤثر سلس البول على ما يقرب من 30٪ من النساء في مرحلة ما من حياتهن. يعمل الحصول على هزات الجماع بانتظام على عضلات قاع حوض المرأة وتقويتها وتخفيفها.

تعمل هزات الجماع على تنشيط نفس العضلات التي تستخدمها النساء عند ممارسة تمارين كيجل. يعني وجود عضلات أقوى في الحوض أن هناك مخاطر أقل للحوادث وتسرب البول.

يخفض ضغط الدم

هل أنت من بين ملايين الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم؟ يمكن أن يساعدك الجنس في خفض قيمه. أظهرت العديد من الدراسات وجود صلة بين فعل جنسي محدد (وليس الاستمناء) وانخفاض ضغط الدم الانقباضي ، وهو الرقم الأول الذي يظهر في اختبار ضغط الدم.

هذه أخبار جيدة للأشخاص الذين يبحثون عن ملحق سهل لنمط الحياة (النظام الغذائي ، والتمارين الرياضية ، والحد من التوتر) واستراتيجيات الأدوية لضبط ضغط الدم لديهم في نطاق صحي.

لا يمكن للحفلات الجنسية أن تحل محل أدوية خفض ضغط الدم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم ، لكنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة.

يعتبر بمثابة تمرين

مثل أي نوع آخر من النشاط البدني ، فإن الجنس يحرق السعرات الحرارية أيضًا! الجلوس ومشاهدة التلفاز يحرق حوالي 1 سعرة حرارية في الدقيقة. تزيد ممارسة الجنس من معدل ضربات القلب وتستخدم مجموعات عضلية مختلفة ، حيث تحرق حوالي 5 سعرات حرارية في الدقيقة.

لا يمكن للجنس المنتظم أن يحل محل الجلسات في صالة الألعاب الرياضية ، لكن الحياة الجنسية النشطة والصحية هي طريقة لطيفة للحصول على نشاط بدني إضافي.

انخفاض خطر الإصابة بنوبة قلبية

هل تريد قلبًا أكثر صحة؟ ممارسة الجنس أكثر. يساعد النشاط الجنسي في الحفاظ على مستوى الهرمونات ، مثل الإستروجين والتستوستيرون. عندما تكون هذه الهرمونات غير متوازنة ، يمكن أن تتطور حالات مثل أمراض القلب وهشاشة العظام.

عندما يتعلق الأمر بحماية صحة القلب من خلال ممارسة الجنس ، فإن المزيد يكون أفضل. أظهرت دراسة أجريت على الرجال أن أولئك الذين مارسوا الجنس مرتين على الأقل في الأسبوع كانوا أقل عرضة للوفاة بأمراض القلب بنسبة 50 ٪ مقارنة بزملائهم الأقل نشاطًا جنسيًا.

يقلل الآلام

يمكن أن يساعد التحفيز الجنسي (بما في ذلك الاستمناء) والنشوة الجنسية في تقليل الألم. تؤدي هزات الجماع إلى إفراز هرمونات يمكن أن تساعد في منع إشارات الألم.

أفادت بعض النساء أن التحفيز الذاتي من خلال الاستمناء يمكن أن يكون فعالًا في تقليل أعراض تقلصات الدورة الشهرية والتهاب المفاصل وحتى الصداع.

قد يقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا

هناك أيضًا فوائد صحية جنسية محددة للرجال. أظهرت إحدى الدراسات أن الرجال الذين لديهم قذف متكرر (يُعرف بأنه 21 مرة في الشهر أو أكثر) كانوا أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا من أولئك الذين لديهم عدد أقل من القذف. لا يهم ما إذا كان القذف قد حدث من خلال الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو الانبعاثات الليلية.

تحسين النوم

يمكن أن يساعدك الجنس على النوم بشكل أفضل. وذلك لأن النشوة تحاكي إفراز هرمون يسمى البرولاكتين ، وهو مساعد طبيعي للنوم.

يعزز البرولاكتين الشعور بالاسترخاء والنعاس. هذا فقط أحد الأسباب التي تجعلك تلاحظ أن نومك أسهل بكثير بعد ممارسة الجنس.

يبسط الجنس الإخصاب

عندما يتعلق الأمر بتوسيع الأسرة ، فإن الممارسة تجعلها مثالية. وجدت دراسة أجريت في مركز الخصوبة أن الرجال الذين يقذفون يوميًا لمدة أسبوع لديهم حيوانات منوية أعلى جودة من أولئك الذين لا يقذفون يوميًا.

كان لدى الرجال في مجموعة القذف اليومي حيوانات منوية تحتوي على حمض نووي أقل تفتتًا من الحمض النووي في الحيوانات المنوية للرجال الذين ينزلون بشكل أقل تكرارًا. يعني الحمض النووي الأقل تشظيًا وجود حمض نووي أكثر صحة. ومن المرجح أن تقوم الحيوانات المنوية الوفيرة التي تحتوي على حمض نووي صحي بتلقيح البويضة.

Åhus Seaside

Välkommen till Åhus

Åhus Seaside - Spahotell

Seaside spa

Inspirerat av naturen

Åhus Seaside - Seaside SPA, Spahotell

Välj vad du vill boka här:

Restaurang
Spa

Sätt extra guldkant på din vistelse genom att välja något av våra utvalda paket och erbjudanden. Dessa är noga ihopsatta för att ge dig en unik upplevelse på Åhus Seaside och innehåller alltifrån unika middagsmenyer till spännande aktiviteter och spaupplevelser.

Kontakta oss gärna per e-post eller telefon om någon i sällskapet har specialkost eller några allergier.

I våra 72 rum och sviter har vinden, träden, stranden och havet följt med dig in. Möblerna stoltserar i robusta material som trä och sten och blandas med mjuka textilier i lugna varma färger. Generösa balkonger och uteplatser, med hel eller delvis havsutsikt, släpper in ljudet av vågskvalp och doften av frisk luft.

Känslan av den härliga naturen, men med lyxen av hög komfort, fluffiga lakan och unik skandinavisk design.

Hos oss på Åhus Seaside finns alla möjligheter för att skapa en minnesvärd konferens. Oavsett om ni är ett stort eller litet sällskap, skapar vi lösningar som passar för er. Med havet som bakgrund och naturen som inspiration finns alla förutsättningar för att hitta både ny energi och nya idéer.

Varmt välkommen att kontakta oss för mer information och bokning av er konferens eller ert möte. Skicka ett mail till info@ahusseaside.com eller ring 044-28 93 00.

Hoppa till verktygsfältet Logga ut