/ /

لماذا يشاهد الرجال أفلام XXX؟

Åhus Seaside - Seaside SPA, Spahotell

فكر في الحياة قبل الإنترنت. كانت المواد الإباحية الوحيدة المتاحة في الغرفة الجانبية لمتجر تأجير أجهزة الفيديو. كان المكان الذي دخل إليه الرجال وغادروا ، محاولين عدم الكشف عنهم.

إذا كان الطفل محظوظًا بما فيه الكفاية ، فإن والده لديه مجموعة شخصية ، يمكنه مشاهدتها عندما يكون بمفرده في المنزل.

كانت المواد الإباحية مصدر خلاف بين الأزواج منذ أن ضربت المجلات المطبوعة المحلات التجارية في الأجزاء الدنيئة من المدن ، ولكن لم يكن من السهل العثور عليها والنظر إليها حتى الآن.

أظهرت الدراسات أن 90٪ من المواد الإباحية يتم عرضها على الإنترنت ، بينما تأتي الـ 10٪ الأخرى من أقراص DVD القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، شاهد الرجال العزاب ما معدله 40 دقيقة من المواد الإباحية حتى ثلاث مرات في الأسبوع ، في حين أن أولئك الذين تربطهم علاقة ملتزمة شاهدوا بمعدل 1.5 مرة في الأسبوع ، لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

إذا كنت قلقًا بشأن العثور على رجلك يشاهد المواد الإباحية ، فقد خلصت نفس الدراسة إلى أنه ليس لها أي تأثير سلبي على الرجال.

المواد الإباحية هي وسيلة للرجل للتعرف على التجارب الجديدة. مشاهدة الإباحية للرجل لا علاقة لها بالعلاقة العاطفية أو كيف يشعر تجاه المرأة التي هو معها.

بالطبع ، حقيقة أن لديهم المزيد من العلاقات الجنسية في حياتهم يمكن أن تقلل من الحاجة إلى المواد الإباحية ، ولكن حتى لو كان لديه أكثر النساء المرغوب فيه ، فإن الرجل سيبحث عن المواد الإباحية عندما تصبح متاحة.

لنبدأ بالتأكيد لك وتذكيرك بأنه لا يمكن وصف هذه الممارسة بأنها سلبية (طالما أنها لا تصبح إدمانًا حقيقيًا ، تؤثر على العمل أو الحياة العاطفية) وأنه على الرغم من أنها موضوع محظور ، فلا ينبغي أن تكون موضوعًا فضيحة أو ذنب.

روتيني

عادات الحياة الحديثة تجعل الأيام متكررة للغاية وخالية من أي عاطفة ، فالروتين تمتصنا بطريقة تجعلنا ننسى أنفسنا ونركز على ما يتطلبه عملنا أو دراساتنا.

توجد المواد الإباحية لكسر دائرة الملل ، لأنه على الرغم من أنها تتعامل دائمًا مع ”نفس الحجة” ، إلا أن صورها تحقق مهمتها دائمًا ، والأفلام الإباحية التي يمكنك العثور عليها بسهولة على الإنترنت ، وغالبًا ما يتم البحث عنها هي مقاطع فيديو xnxx1xvideo.com ، والتي تتكون في إثارة أولئك الذين يرون ذلك ، حتى مع العلم أن ما يحدث هناك غير حقيقي ، لا وجود له.

الشعور بالقوة

هذا إدمان آخر لا يقتصر على الرجال ، فالجميع يحب أن يشعر بالقوة ، وأن الجميع وكل شيء يدور حولهم. لا يحدث هذا الموقف في الحياة الواقعية كثيرًا كما نرغب (باستثناء عيد ميلاد أو إنجاز معين).

من ناحية أخرى ، في المواد الإباحية ، يقضي الأبطال المليئون بالمتعة ، وقتهم في إرضاء بعضهم البعض ، خاصة أن الرجال يحتلون الجزء الأفضل. وبالتالي ، يطور المشاهد التعاطف مع بطل الرواية ، مما يجعله يشعر بالقوة.

أنا مفتول العضلات

من الواضح أن المواد الإباحية هي مظهر من مظاهر الرجولة ، حيث تخضع النساء للرجل بسهولة. تستقطب العديد من هذه المنتجات التخيلات التي يمتلكها الرجال … زي موحد ولعب جنسية من بين أسرار أخرى لم يتم الاعتراف بها. مع الإباحية ، يمكن التجسس عليهم ويشعرون بطريقة ما وكأنهم يشاركون فيها ، حتى كعجلة ثالثة.

أسباب علمية

تعمل الإثارة التي تسببها المواد الإباحية على تنشيط أجزاء معينة من الدماغ ، ولدى الرجال دافع جنسي دائم (أكثر من النساء) بسبب غريزة الذكور ”لمضاعفة الأنواع”.

ملل

لماذا يستمني الرجال أو يمارسون الجنس أحيانًا؟ بسبب الملل. نفس الشيء يحدث مع الأفلام الإباحية. إنهم يشعرون بالملل ، ومن الطرق الرائعة للاستمتاع باستخدام هذا النوع من مقاطع الفيديو. ليس سيئا أن تجرب مثل هذه الممارسات.

ليتعلم

يمكن لفيلم إباحي (أو عدة أفلام) أن يعلمك الكثير عن الجنس وكيفية القيام به وكيفية إرضاء شخص ما. لا توجد طريقة أفضل لتعلم شيء ما من مشاهدته وهو يحدث. يتذكر الكثير من الناس ما رأوه في الأفلام الإباحية ويحاولون تقليده عندما تتاح لهم الفرصة لإقناع شركائهم.

فضول

يشاهد الكثير من الرجال الأفلام ومقاطع الفيديو الإباحية لأنهم فضوليون لمعرفة ما يدور حوله الأمر. يتحدث أصدقاؤهم عن ذلك ، ويتحدث الإنترنت عنه ، حتى أشقائهم يفعلون ذلك ، فلماذا لا تتحقق من ذلك وتكتشف لماذا يبدو أن الناس يحبون هذه الأفلام كثيرًا؟

إلهام

عندما يشعر الرجال أن حياتهم الجنسية أصبحت رتيبة وبسيطة ، يمكنهم البحث عن طريقة لإيجاد أفكار جديدة يمكنهم ممارستها في السرير. لا تشك حتى في أنك لن تجد واحدة في الإباحية ، فالاحتمالات لا حصر لها.

Åhus Seaside

Välkommen till Åhus

Åhus Seaside - Spahotell

Seaside spa

Inspirerat av naturen

Åhus Seaside - Seaside SPA, Spahotell

Välj vad du vill boka här:

Restaurang
Spa

Sätt extra guldkant på din vistelse genom att välja något av våra utvalda paket och erbjudanden. Dessa är noga ihopsatta för att ge dig en unik upplevelse på Åhus Seaside och innehåller alltifrån unika middagsmenyer till spännande aktiviteter och spaupplevelser.

Kontakta oss gärna per e-post eller telefon om någon i sällskapet har specialkost eller några allergier.

I våra 72 rum och sviter har vinden, träden, stranden och havet följt med dig in. Möblerna stoltserar i robusta material som trä och sten och blandas med mjuka textilier i lugna varma färger. Generösa balkonger och uteplatser, med hel eller delvis havsutsikt, släpper in ljudet av vågskvalp och doften av frisk luft.

Känslan av den härliga naturen, men med lyxen av hög komfort, fluffiga lakan och unik skandinavisk design.

Hos oss på Åhus Seaside finns alla möjligheter för att skapa en minnesvärd konferens. Oavsett om ni är ett stort eller litet sällskap, skapar vi lösningar som passar för er. Med havet som bakgrund och naturen som inspiration finns alla förutsättningar för att hitta både ny energi och nya idéer.

Varmt välkommen att kontakta oss för mer information och bokning av er konferens eller ert möte. Skicka ett mail till info@ahusseaside.com eller ring 044-28 93 00.